18338-enter-ti_article

هواوي آسيند دي كواد إكس إل

أعلنت هواوي عن هاتفها الجديد “آسيند دي كواد إكس إل” في المعرض العالمي للهواتف الجوالة الذي أقيم في شهر فبراير الماضي في برشلونة، وزود الشركة الهاتف الجديد بشاشة قياسها 4.5 إنش وبدقة 1280 x 720 بكسل، أي 326 بكسل للإنش الواحد مما يضاهي شاشات ريتينا التي تقدمها آبل.

كما زودت الشركة الهاتف “آسيند” بمعالج من صنعها ” K3V2″ رباعي النوى بسرعة 1.5 جيجاهرتز، وهو سريع بما فيه الكفاية ليصنف كأسرع هاتف ذكي بمعالج رباعي النوى، كما قامت الشركة بتزويد الهاتف الجديد أيضاً بواحد جيجبايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي، ومنفذ بطاقة مايكرو إس دي، وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وبطارية بقوة 2600 ميلي أمبير.

يعتبر الوضوح في الهاتف الجديد أكثر من رائع وعمليات معالجة البيانات مذهلة وزلا تتطلب أي وقت لتنفيذ أي من المهام المطلوبة من الهاتف، كما أن الكاميرا الخلفية تلتقط صوراً عالية الوضوح في منتهى الروعة وبالنسبة لسعره المتوسط 1700 درهم يعتبر الهاتف الجديد من أفضل الخيارات للمستخدمين الراغبين في الحصول على هاتف ذكي سريع وبسعر معقول.

تصميم الهاتف معقول ولا يعتبر من الهواتف التي تتميز من خلال تصميمها وأكثر ما يلفت النظر هو سماكة الهاتف والتي تصل إلى 10.9 ميليمتر وبوزن متوسط يصل إلى 150 جرام لكن الهيكل العام للهاتف وسهولة حمله في اليد وثباته من أهم الميزات التي زود دبها.

يعمل الهاتف الجديد على نظام أندرويد 44.0.4 آيس كريم ساندويش، وتمنح بطارية الهاتف الجديد المستخدمين ساعات أطول من العمل وحتى عند تجربة أثقل الألعاب على الهاتف الجديد تمكن الهاتف من الصمود لأكثر من 10 ساعات للمرة الواحدة للشحن.

قدم الهاتف الجديد أداء عال في جميع المهام الثقيلة والتي عادة ما تعجز عن أدائها الكثير من الهواتف والتي تحمل اكبر العلامات الجارية، من ناحية الاتصال بالانترنت وتحميل التطبيقات، ومن أهم التطبيقات التي تأتي في الهاتف الجديد ههي تطبيق خرائط جوجل بريد جي ميل تطبيق فيسبوك وتويتر وتطبيق موقع الفيديو يوتيوب ومتصفح كروم ووبلاي ستور.

إيجابيات الهاتف : السرعة العالية في أداء المهام دقة العرض المميزة والسعر المناسب.

سلبيات الجهاز : لا يتوفر له تحديث نظام أندرويد 4.2.2 جيلي بين

 

عن eliaoumi

شاهد أيضاً

ahmad-598x337

سيارات BMW تطلق خدمة ترصد حالات إشارات المرور قبل السائقين

عقدت شركة صناعة السيارات الألمانية “بي إم دبليو” BMW شراكة مع تطبيق “إن لايتين” EnLighten ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>